Jorge Jesus

تفاصيل التعاقد المثير: المدرب البرتغالي خورخي خيسوس يقود الهلال

الهلال يتعاقد رسميًا مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس لتدريب الفريق الأول

 

 

 

خبر تعاقد الهلال مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس لتدريب الفريق الأول لكرة القدم هو أحدث الأخبار التي أعلن عنها النادي يوم السبت.

 

وفقًا للمركز الإعلامي بنادي الهلال، تم الإعلان عن هذه الصفقة المهمة عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. وقد تم تعيين خيسوس ليحل محل المدرب الأرجنتيني رامون دياز. تم نشر مقطع فيديو على حساب الهلال الرسمي يستعرض خيسوس وهو يرتدي بدلة الهلال ويلبس شعار الفريق، وأعلن النادي أن عقد المدرب سيستمر حتى نهاية موسم 2023/2024.

 

 

 

وتمت مراسم التوقيع في فندق فور سيزونز جورج الخامس في باريس، حيث كان متواجدًا سعادة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الهلال غير الربحية فهد بن سعد بن نافل. وفي رسالته خلال الإعلان الرسمي عن عودته للهلال، قال خيسوس: “الزمن يمضي، والحياة تتجدد، والتاريخ يكتب ذكريات، ومستقبل لم يرو بعد. للقصة فصول لم تنته، خورخي جيسوس عائد للهلال”.

 

خورخي خيسوس مدرب كرة القدم البرتغالي البارز، ولديه خبرة واسعة في هذا المجال. قد قاد فرق كبيرة مثل بنفيكا البرتغالي وفلامنجو البرازيلي. ومن المتوقع أن يحمل تعاقد الهلال معه آثارًا فنية مهمة على الفريق. ستزيد خبرته ومهاراته التدريبية من أداء اللاعبين وتحقيق نتائج إيجابية. كما أنه سيعزز الطموح والروح المعنوية في صفوف اللاعبين والفريق بشكل عام.

 

الهلال، نادي كرة القدم السعودي الشهير، يعتبر واحدًا من أكبر وأنجح الأندية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط. يحقق الهلال العديد من البطولات والتتويجات على المستوى الوطني والقاري.

 

 

ويعد تعاقد الهلال مع مدرب ذو خبرة عالية مثل خيسوس استراتيجية قوية لتعزيز قدرات الفريق والسعي لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

 

تعاقد الهلال مع خورخي خيسوس يعد إعلانًا هامًا وهو محط اهتمام وترقب من قبل عشاق النادي ومحبي كرة القدم بشكل عام. يبقى لدينا الكثير لنشاهده ونتوقعه من خلال هذه الشراكة الجديدة، ونترقب بفارغ الصبر رحلة الهلال تحت إشراف خورخي خيسوس وما سيحققه الفريق الأزرق من إنجازات وانتصارات في المستقبل.


Discover more from PLAYEDIA SPORT

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

2 Comments

  1. […] الصحفي سعيد الهلال الذي هاجم جماهير الهلالتفاصيل التعاقد المثير: المدرب البرتغالي خورخي خيسوس يق… ومطالبهم بدعم الفريق من […]

  2. […] يجدر التذكير أن الهلال أعلن تعاقده مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس […]

Comments are closed.