صورة لاعبي فريق اشبيلية

إشبيلية وضع مالي خطير دين بقيمة 90 مليون يورو!!

إشبيلية في وضع مالي خطير: إلزامية سداد دين بقيمة 90 مليون يورو

 

 

رحيل مدير الرياضي ودائرة الشكوك حول مستقبل لاعبي الفريق

بعد أن أعلنت صحيفة الماركا عن وضع إشبيلية المالي الخطير، لم يكن هناك من يتوقع أن يكون النادي الأندلسي في مثل هذه الأزمة.

تلقى رئيس النادي، بيبي كاسترو، تقريراً من الإدارة يفيد بضرورة سداد دين قدره 90 مليون يورو في أقرب وقت ممكن. وأصدر النادي بياناً يعلن فيه أن الفريق قابل للتحويل بالكامل لمواجهة هذا الوضع الطارئ.

 

لأزمة الاقتصادية وتحديات أندية كرة القدم

إضافةً إلى ذلك، من المتوقع أن تكون الأزمة الاقتصادية التي يواجهها النادي أحد العوامل الرئيسية وراء رحيل مديره الرياضي الجديد، مونشي، إلى أستون فيلا.

فعلى الرغم من توليه منصبه في إشبيلية بتوقعات كبيرة، إلا أن الأوضاع المالية المتردية قد دفعته للبحث عن فرص أخرى.

ومن المتوقع أيضاً أن يشهد سوق الانتقالات الصيفية رحيل العديد من لاعبي إشبيلية، حيث يعاني النادي من قلة التداعيات المالية.

من بين أسماء المشتبه بهم في الرحيل بونو ، الذي يعد أحد أبرز اللاعبين في صفوف الفريق. تلك الأزمة المالية في إشبيلية تعكس واقعاً صعباً يواجه العديد من الأندية في العصر الحديث.

فقد أظهرت الأزمة الاقتصادية العالمية الناجمة عن جائحة كوفيد-19 تأثيرها على النواحي المالية للأندية، حيث تراجعت إيراداتها بشكل كبير نتيجة لانخفاض الحضور الجماهيري وتوقف النشاطات التجارية المرتبطة بها.

وعلى الرغم من الصعوبات الحالية، فإن إشبيلية ستعمل جاهدة لتجاوز هذا الوضع الصعب واستعادة استقرارها المالي. ومن المؤكد أن محاولات إدارتها لإعادة هيكلة الديون واستعادة التوازن المالي ستكون في صالح النادي على المدى الطويل.

 


Discover more from PLAYEDIA SPORT

Subscribe to get the latest posts sent to your email.